الهلال يستعد للموسم الجديد مع بداية معسكره الخارجي في النمسا

معسكر الهلال الخارجي في النمسا :

 

يختتم نادي الهلال، يوم السبت، المرحلة الأولى من التحضيرات استعدادًا لموسم كرة القدم الجديد. ومن المقرر أن يسافر الفريق يوم الأحد إلى النمسا للمشاركة في معسكره الخارجي. وقبل مغادرته، سيقوم الفريق بإجراء حصة تدريبية أخيرة على ملعب النادي تحت إشراف المدرب المؤقت عبد اللطيف الحسيني.

 

تواصلت تحضيرات الهلال يوم الجمعة بحصة تدريبية مكثفة تركزت على اللياقة البدنية. قسم الحسيني الفريق إلى مجموعتين وقام كل لاعب بتمارين الجري بمسافات وسرعات مختلفة، وتلا ذلك تدريب بالكرة لتعزيز اللياقة الفنية. من المخطط أن يستمر معسكر الفريق في النمسا لمدة 25 يومًا، وخلاله سيخوض الهلال عددًا من المباريات التجريبية.

 

وبعد انتهاء المعسكر، سيعود الفريق إلى الرياض لاستكمال التحضيرات للموسم الجديد. ستبدأ رحلة الهلال في الموسم بمشاركته في بطولة كأس الملك سلمان للأندية. وفيما يتعلق بالبطولات القادمة، سيكون الهلال ضمن المجموعة الثانية في بطولة كأس سلمان للأندية التي ستنطلق في 27 يوليو. سيواجه الهلال الوداد المغربي والسد القطري وأهلي طرابلس الليبي.

 

باختصار، ينتظر الجماهير الهلالية بفارغ الصبر بدء الموسم الرياضي الجديد، ومعسكر النمسا سيكون فرصة للفريق لتطوير لياقتهم البدنية وتجهيزهم بشكل جيد قبل خوض المنافسات القادمة.


Discover more from PLAYEDIA SPORT

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

1 Comment

  1. […] الهلال الأول لكرة القدم يستعد لموسم جديد بإقامة معسكر إعدادي […]

Comments are closed.